أخبار

سوني: انتشارتد هي لعبة تشتري بلايستيشن من أجلها

unchartedpic77

كما هو معروف ان حصريات جهاز بلايستيشن  4 لهذا العام قليلة نوعاً ما، خصوصاً في فترة الاعياد القادمة تقريبا لا توجد اي لعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 4 سيتم اطلاقها خلال هذه الفترة، ايضاً شركة سوني اعترفت سابقاً بقلة حصرياتها لهذا العام، و هذا الشيء جعل شركة سوني تنظر للعبة انشارتد ذا ناثان دريك كوليكشن  (Uncharted: The Nathan Drake Collection) كأنها لعبة أساسية لجهاز بلايستيشن 4 بحيث ستساعد في زيادة مبيعات الجهاز خلال الفترة القادمة.

وضح جو بالمر (Joe Palmer) مسؤول الانتاج في فرع بلايستيشن البريطاني ان ثلاثية انشارتد ستجذب الكثير من اللاعبين بسبب ان اغلب ملّاك جهاز بلايستيشن 4 لم يسبق ان يلعبوا اي جزء من السلسلة. و هذا الشيء سيعطي ثلاثية انشارتد امكانية كبيرة لزيادة مبيعات الجهاز.

قال جو: “اللعبة بكل تأكيد لديها القدرة والقوة بأن تكون مؤثرة بشكل مباشر في مبيعات الجهاز بحيث ان اللاعبين سيقتنوا جهاز بلايسيتشن 4 من اجل ثلاثية انشارتد، عرض بيع اللعبة هو عرض مذهل و سيجذب الكثير من اللاعبين الجدد لتجربة اللعبة و اقتنائها، العرض سيعطي اللاعبين الجدد فرصة شراء 3 العاب مميزة بسعر مميز مقارنةً بالاجهزة المنافسة، ايضا جمهور بلايسيتشسن تغيّر بشكل ملاحظ منذ صدور اول جزء لسلسلة انشارتد الى اليوم، بالتالي هنالك عدد كبير من اللاعبين الذين يطمحون لشراء جهاز بلايستيشن 4 ولم يلعبوا اي جزء من ثلاثية انشارتد من قبل”

ايضا وضح جو ان اللعبة ستجذب اللاعبين الجدد و ايضا عشاق السلسلة السابقين بحيث ستعطيهم الفرصة بأن يعيدوا تجربتهم بشكل افضل واجمل.

هذا الكلام مكمل للخبر الذي كتبناه سابقاً والذي يحتوي على احصائية تثبت ان 80% من لاعبين جهاز بلايستيشن 4 لم يلعبوا اي جزء من ثلاثية انشارتد. شخصياً انصح من لم يجرب اللعبة ان يلعبها لأنها سلسلة تستحق التجربة، خصوصاً الجزء الثاني من السلسلة.

لعبة انشارتد سيتم اطلاقها غداً يوم 9 من شهر اكتوبر الحالي بحيث سيتم تخفيض جهاز بلايستيشن 4 في يوم اطلاقها وسبق ان كتبنا عن هذا الامر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق