أخبار

الممثل توم هولاند: فيلم Uncharted يحتوي على كل ما حلمت به!

آخر ما سمعناه عن فيلم Uncharted كان انطلاق عملية التصوير في شهر يوليو الماضي. والآن، ها هو ذا الممثل الشاب Tom Holland يؤكد أن التصوير «يسير على ما يرام».

ليس ذلك فحسب، بل ألمح الممثل البريطاني البالغ من العمر أربعة وعشرين عامًا أن الفيلم يحتوي على كل العناصر التي حلم بها، أو كما قال:

يسير التصوير على ما يرام. إن هذا الفيلم يشبه في الحقيقة كل شيء حلمت بأن يكون عليه. وأنا أعني.. أنا لا أعرف إن كنتم تلعبون الألعاب أم لا، ولكني معجبٌ كبيرٌ بهذه السلسلة والأمور تسير هنا على ما يرام للغاية.

وسبق وأن أعلن Holland في فبراير الفارط أن قصة الفيلم ستدور قبل أحداث ألعاب السلسلة، فيما وصف السيناريو بأنه «واحدٌ من أفضل السيناريوهات التي قرأها في حياتهِ بأسرها» وقتذاك.

يُشار إلى أن فيلم Uncharted سيُعرض في صالات ودور العرض السينمائي في شهر يوليو من العام القادم— إن سارت عملية الإنتاج على ما يرام ولم يؤجَّل مرةً أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق