أخبار

وأخيراً – انطلاق عمليات تصوير فيلم Uncharted السينمائي بعد مسلسل التأجيلات

في شهر مارس الماضي أعلنت سوني عن تأجيل إنتاج فيلم Uncharted السينمائي بسبب فايروس كورونا، هذا المشروع الذي أعلن عنه أول مرة في 2009 وتبدل الكثير من المخرجين المسؤولين عن العمل عليه فخسر 6 مخرجين كان من المفترض أن يعرض في ديسمبر 2020 وتعرض لتأجيلات عدة.

اليوم بشرنا الممثل Tom Holland الذي يلعب دور نثيان دريك الشاب بأن عمليات التصوير قد بدأت تحت إشراف المخرج السابع للمشروع والذي أعلن عنه في مارس الماضي وهو Ruben Fleischer مخرج Venom ويشارك هولاند في البطولة النجم Mark Wahlberg الذي سيلعب دور شخصية Sully معلم نيثان دريك.

هذا وكانت سوني قد أعلنت سابقاً عن تقديم موعد عرض الفيلم من 8 أكتوبر 2021 لتاريخ 21 يوليو 2021 كموعد جديد لعرض الفيلم. أي أنها قامت بتبكير الموعد. وكان توم هولاند قد امتدح سيناريو فيلم Uncharted معتبراً أنه أفضل ما قرأ بحياته، هولاند سيؤدي دور شخصية نيثان دريك الشاب وسيستبق الفيلم أحداث الألعاب لكنه سيحمل بعض العناصر المستلهمة من الجزء الرابع، كونه ربما الجزء الذي قمنا فيه باللعب بعض الشيء بمراحل مبكرة من عمر دريك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق