أخبار

النجم Tom Holland يمتدح سيناريو فيلم Uncharted ويعتبره أفضل ما قرأ بحياته

عانى فيلم Uncharted المقتبس من سلسلة الألعاب من جحيم بعميلة الإنتاج فتم تغيير ستة مخرجين لهذا الفيلم منذ البدء بالعمل عليه حتى الآن وتم تأجيل عرضه إلى 2021.

لكن بالرغم من هذه اللعنة التي أصابت الفيلم إلا أن الممثل Tom Holland والذي عرفناه من خلال دوره بفيلم سبايدر مان يبدو بأنه متفاءل جداً للمشروع وهو كما نعلم سيلعب دور نيثان دريك الشاب. فقد ذكر في مقابلة أجريت معه مؤخراً بأنه قرأ السيناريو الجديد للفيلم وهو سعيد جداً به ويعتبره من أفضل السيناريوهات التي قام بقرائتها بحياته.

وتابع بالقول بأنه ما يميز هذا الفيلم عن الأفلام المقتبسة من الألعاب هو أنه سيروي قصة أصلية للسلسلة فإذا كنت ممن لعب الألعاب فأنت لن تعلم ما الذي سيحدث في أحداث الفيلم، وإذا لم تكن من لاعبي السلسلة فأنت ستستمتع بالفيلم.

كما امتدح هولاند أداء الممثل Mark Wahlberg الذي سيقوم بتأدية دور Sully بالفيلم، هذا ونذكر بأن فيلم أنشارتد تم البدء بالعمل عليه منذ 13 عاماً وكان مؤخراً قد خسر المخرج Travis Knight ويقال بأن سوني ستولي مهمة الإخراج للسيد Reuben Fleischer، ومن المقرر أن يتم عرضه بالصالات السينمائية في 5 مارس 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق