أخبار

فيلم Uncharted السينمائي يتعرض لانتكاسة بعد خسارته مخرجه

Unchartedتسعى شركة Sony Pictures منذ سنوات عدة لتحويل سلسلة ألعاب المغامرات Uncharted إلى فيلم سينمائي من بطولة نيثان دريك ولكن هذا المشروع تعرض طيلة حياته لاضطرابات عدة في عملية الإنتاج مع تغيير الكثير من الأسماء المشرفة عليه.

لكن الجميع استبشر خيراً عند الإعلان عن تسليم المشروع للسيد Shawn Levy وبعدها دارت بالفعل عجلة الإنتاج بسرعة أكبر ولكن مع الآسف يبدو بأن انتكاسة أخرى أصابت المشروع فاليوم ذكر تقرير لـ Hollywood Reporter بأن المخرج ترك منصبه في مشروع فيلم أنشارتد وهو الآن يعمل مع الممثل Ryan Reynolds على فيلم Free Guy.

التقرير لم يذكر أية معلومات عن سبب مغادرة المخرج لمشروع أنتشارتد أو إن كان هذا يتعلق بخلاف مع سوني أم لا، وكان آخر ما سمعناه حول هذا الفيلم على لسان المخرج نفسه في أغسطس الماضي عندما ذكر بأن فيلم Uncharted بات قريبًا من خط البداية وأضاف حنيها:

أصبح الفيلم على مقربةٍ من خط البداية، وفيلمٌ باسم Uncharted هو فيلمٌ ضخم. نحن نملك سيناريو جيدٌ جدًا ولدينا النجم Tom Holland. والآن، لم يعد ينقصنا سوى بعض التفاصيل الأخرى الإضافية، ولكن يمكنني القول أننا صرنا أقرب من أي وقتٍ مضى. وأنا متحمسٌ جدًا للفيلم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق