أخبار

مخرج فيلم Uncharted يُفصِح عمّا يجعل اللعبة فيلمًا عظيمًا

Uncharted

فيلم Uncharted قادمٌ في الأفق. ربما. أخيرًا استقر الفريق على سيناريو القصة ومخرجٍ جديد وهو “شون ليفي”؛ الذي سبق وأن أخرج Night at the Museum و Real Steel وحلقات مسلسل Stranger Things. في مقابلة صحفية، كشف “ليفي” بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بالفيلم المرتقب.

كنت مهتمًا بالمشروع لعِدة سنوات. إنها لعبة تصلُح لأن تتحول إلى فيلم، وهذا لم يسبق أن نرى له مثيلًا من قبل على الإطلاق تقريبًا. أقول ذلك لأنها ليست فقط مليئة بالمشاهد البصرية الرائعة، وإنما أيضًا بفضل شخصياتها المُفصَّلة ذات الطابع المرح.  لذا، ما هي آخر مرة حصلنا فيها على فيلم عظيم، ممتع، مليء بالأكشن، والحركة، وصيد الكنوز؟

لذا أنا مهتمٌ بشدة بالمشروع من البداية، لكن اُختير أشخاصٌ آخرون من أجل العمل عليه؛ وأنا كنت مشغولًا. إلى أن جاءت الفرصة مؤخرًا وحينها قمت بشيءٍ أشبه برفع يدي “اختاروني أنا، حسنًا؟ أنا” ومن ثمَّ، كان الرد من سوني والمنتجين مثل: “حسنًا، هذا سيجعل الأمور متكاملة وممتازة”.

كما نعلم، كان “ديفيد أو. راسيل” سيتولى إخراج الفيلم قبل أن يتخلى عن الأمر؛ كما عَمِلَ آخرون لفترات زمنية مختلفة على الإخراج إلى أن أتى الحظ ليُرافق “ليفي” الآن.

أخيرًا، تُشير بعض التقارير إلى أن الأدوار الرئيسية بفيلم Uncharted قد تكون من نصيب مارك وولبيرج، وروبرتدي نيرو، وجو بيشي، وإيمي آدامز، وسكارلت جوهانسن، وربما كريس برات، لكننا لا زلنا بانتظار الإعلان عن أسماء الممثلين الرسمي.

يذكر أن الإعلان الأول عن فيلم Uncharted يعود لعام 2009؛ وحتى اللحظة، لم يحصل على موعد محدد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق