أخبار

تأجيل فيلم Uncharted السينمائي إلى العام المقبل 2022

اللعنة مازالت تلاحق فيلم Uncharted السينمائي كما يبدو. ففي أبريل 2020 تم تغيير موعد عرض الفيلم السينمائي لوقت أبكر من أكتوبر 2021 إلى يوليو 2021. ولكن عندما نشرت سوني أولى صور فيلم أنشارتد المنتظر تفاءلنا خيراً بالالتزام بالموعد الجديد.

لكن ومع الآسف حدث ما كان منتظرو هذا الفيلم يخشونه حيث أعلنت سوني رسمياً اليوم عن تأجيل موعد عرضه الذي كان مقرر في يوليو المقبل إلى العام القادم وتحديداً تاريخ 11 فبراير 2022. وبهذا ينضم الفيلم إلى قائمة الأفلام الأخرى التي تأجلت وهي Ghostbusters: Afterlife, Cinderella  و Peter Rabbit 2: The Runaway

يأتي هذا التأجيل على الرغم من الإعلان السابق عن انتهاء عمليات التصوير وبأن مراحل الإنتاج اللاحقة تسير بشكل جيد لكن على مايبدو فإن سوني تريد أن تتأكد من أن دور السينما قد افتتحت أبوابها بشكل كامل بالعام المقبل فحالياً هناك خشية بألا تعود الأوضاع لسابق عهدها في يوليو بسبب جائحة كورونا.

هذا وكان الممثل «توم هولاند» قد أكد أن هذا الفيلم يحتوي على كل ما حَلمَ به؛ رافعًا حماس الجماهير إلى السماء. أيضاً كان رئيس بلايستيشن قد ذكر بأن فيلم Uncharted ومسلسل TLOU هما مجرد البداية بعد أن كانت سوني قد أكدت في ديسمبر الماضي بأن هناك 10 مسلسلات وأفلام مقتبسة من عناوين PlayStation قيد الإنتاج حالياً. من بينها  مسلسل The Last of Us بمشاركة مخرج اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق