أخبار

وأخيراً، سيتم البدء بتصوير فيلم Uncharted الشهر المقبل بعد تعثره عدة مرات

منذ العام 2008 تقريباً ونحن نسمع أن فيلم مقتبس عن سلسلة Uncharted يتم التحضير له وتعاقب عليه عدد من المخرجين هم Shawn Levy, Seth Gordon, Neil Burger, David O’ Russell, Dan Trachtenberg,  و Travis Knight

أسماء كثيرة تبدلت وتم تجميد المشروع وإعادة العمل عليه عدة مرات، ومؤخراً تم الإعلان عن تأجيل عرضه إلى مارس 2021، هذا كله جعل بعض المتشوقين للفيلم يفتر حماسهم إليه لكن اليوم ربما يعيد تصريح الممثل الشاب Tom Holland إيقاد نار الحماس من جديد.

فبعد أن امتدح سيناريو فيلم Uncharted معتبراً أنه أفضل ما قرأ بحياته، كشف هولاند أن عمليات تصوير الفيلم ستنطلق بعد أربعة أسابيع من الآن أي في شهر مارس المقبل، وقال بأنه تم التحضير بشكل رائع لمشاهد المجازفات التي ستكون حماسية، وأضاف بأنه أمضى وقت ممتع مع الممثل Mark Wahlberg الذي يؤدي دور Sully.

هولاند سيؤدي دور شخصية نيثان دريك الشاب وسيستبق الفيلم أحداث الألعاب لكنه سيحمل بعض العناصر المستلهمة من الجزء الرابع، كونه ربما الجزء الذي قمنا فيه باللعب بعض الشيء بمراحل مبكرة من عمر دريك.

هولاند شوق اللاعبين بأن الفيلم سيقدم الشخصية بطريقة جديدة لاسيما وأننا لم نعش مع دريك بمثل هذا العمر بالألعاب سابقاً مؤكداً بأن الفيلم سيكون رائعاً.

هذا ونذكر بأن فيلم أنشارتد سيتولى إخراجه Reuben Fleischer مخرج فيلم Venom وكتابة السيناريو الخاص به بيد Joe Carnahan  وRafe Judkins وأما موعد العرض فهو في 5 مارس 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق