أخبار

الإرث المفقود تتخطى كراش، وتصبح سادس حصريات سوني في صدارة مبيعات بريطانيا

Uncharted: The Lost Legacy

أخيرًا انتهى احتلال Crash Bandicoot: N Sane Trilogy للمركز الأول، في قائمة الأكثر مبيعًا بالمملكة المتحدة البريطانية الأسبوع الفائت. ويعود الفضل في ذلك، إلى حصرية بلايستيشن 4 الأخرى Uncharted: The Lost Legacy.

أجل، حلّت The Lost Legacy في المركز الأول، لكنها لم تتمكن من الوصول إلى نصف مبيعات الجزء الرابع الرئيسي في السلسلة “Uncharted 4” في أسبوعه الأول. مع العلم، أنها تقدم مغامرة أصغر قليلًا، وكان من المفترض أصلًا أن يتم إطلاقها كمحتوى إضافي، قبل أن يُقرر مطورها Naughty Dog إصدارها كلعبة مستقلة.

وعلى الرغم من ذلك، باعتلائها للصدارة، أصبحت Uncharted: The Lost Legacy سادس حصريات بلايستيشن التي تصعد على القمة هذا العام، وهو ما يُعد إنجازًا للشركة ذات الأصول اليابانية. أقصد سوني بالطبع.

في أماكن أخرى من الترتيب، لم يتغير الوضع كثيرًا، اللهم إلا مع الإصدارات الجديدة. أتت F1 2017 في المركز الثاني، فيما حلّت لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL18 رابعًا.

قبل الإطلاع على القائمة، يُذكر أن المبيعات الإجمالية للسوق البريطاني ارتفعت الأسبوع الفائت بنحو 67 في المئة، مقارنةً بالأسبوع الذي سبقه، ببيع أكثر من 316,000 قرص.

قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا الأسبوع الفائت في بريطانيا:

الأسبوع الفائت هذا الأسبوع اسم اللعبة
إصدار جديد 1 Uncharted: The Lost Legacy
إصدار جديد 2 F1 2017
1 3 Crash Bandicoot: N Sane Trilogy
إصدار جديد 4 Madden NFL18
2 5 Grand Theft Auto V
3 6 Fallout 4
7 7 Dishonored 2
10 8 Forza Horizon 3
8 9 Tom Clancy’s Rainbow 6: Siege
5 10 Mario Kart 8: Deluxe

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق