أخبار

رئيس بلايستيشن: فيلم Uncharted ومسلسل TLOU هما مجرد البداية

ينتظر جمهور بلايستيشن بشوق موعد عرض فيلم Uncharted الذي طال انتظاره وتعرض لمشاكل كبيرة وعثرات بطريق إنتاجه ولكن يبدو بأن الأمور الآن تجري كما مخطط لها فسوني في أكتوبر الماضي قامت بنشر أولى صور فيلم أنشارتد المنتظر من بطولة «توم هولاند» في دور Nathan Drake في مرحلة الشباب.

طبعاً هذا الفيلم ليس هو مشروع سوني الوحيد بمجال الترفيه فسبق وأن كشفت عن مسلسل The Last of Us بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl. ويبدو بأن هناك مشاريع أخرى بجعبة سوني فهذا ما شوقنا إليه أمس جيم راين رئيس بلايستيشن أثناء مشاركته في معرض CES 2021.

حيث قال بأنه متحمس للغاية لجلب عناوين بلايستيشن لوسائط ترفيهية جديدة غير الألعاب ويقصد طبعاً السينما والتلفاز، وأضاف بأن فيلم Uncharted ومسلسل The Last of Us ما هما إلا البداية فقط في مسيرة تقديم أبطال ألعاب بلايستيشن بمشاريع أفلام ومسلسلات قادمة بالمستقبل. فسوني تريد التوسع بسرد القصص لهذه العوالم وتقديمها لجمهور أكبر وتريد أن توسّع علامة بلايستيشن إلى أوساط ترفيهية جديدة.

يُشار إلى أن فيلم Uncharted سيُعرض في السينمات، في السادس عشر من شهر يوليو للعام القادم– بعد أن تغيَّر موعد عرض الفيلم  لهذا الوقت المبكر في أبريل الماضي.

هذا وكانت سوني قد أكدت في ديسمبر الماضي بأن هناك 10 مسلسلات وأفلام مقتبسة من عناوين PlayStation قيد الإنتاج حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق