أخبار

مخرج Uncharted: The Lost Legacy ينتقد نظام الحفظ في GT Sport

عندما طرحت لعبة  GT Sport  تعرضت لانتقادات من قبل البعض بسبب نظام الحفظ فيها والذي يتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت، فحتى عند لعب طور اللاعب الواحد سيحتاج اللاعب لاتصال بسيرفر اللعبة من أجل حفظ تقدمه.

واليوم انضم مخرج Uncharted: The Lost Legacy السيد Kurt Margenau لقائمة المعترضين على نظام الحفظ في GT Sport، حيث نشر عدة تغريدات عبر تويتر انتقد فيها هذا الموضوع وتساءل عن صاحب هذه الفكرة بتقديم نظام حفظ يعتمد بشكل أساسي على الأونلاين والاتصال الدائم بالشبكة.

واشتكى Margenau من مشاكل تعرض لها أثناء اللعب بسبب السيرفرات فبسبب تلك المشاكل لم يكن بإمكانه حفظ تقدمه باللعبة، وقال بأنه لم يفهم ما المانع من تمكين اللاعب من حفظ تقدمه دون الاتصال بالشبكة.

فريق Polyphony من ناحيته أقر بتواجد بعض المشاكل في الاتصال بالشبكة مؤكداً بأنه يعمل على تقصي أسباب هذه المشاكل وحلها من دون ذكر موعد لطرح ذلك الحل:

حالياً نحن نعاني من مشاكل بالاتصال بشبكة بلايستيشن، حيث يتم عرض رسالة خطأ بأن اللعبة لا يمكن أن تتصل بالسيرفر، بالوقت الحالي علمنا بأنه ببعض الحالات يتم حل تلك المشكلة وتجاوزها عبر تجاهل رسالة الخطأ والذهاب لأعلى الشاشة ومن ثم المحاولة بإعادة الاتصال بالشبكة يدوياً.

انتظروا رجاء بينما ننتهي من تقصي أسباب هذه المشكلة ونحن نعتذر بسبب الإزعاج الذي تسببت به المشكلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق