أخبار

مطور Uncharted: هنالك منافسة ودية وتعاونية بين استوديوهات سوني

Unchartedاستطاعت سوني عبر امتلاكها عدد من فرق التطوير وتعاونها مع استوديوهات الطرف الثالث أيضاً من تقديم ألعاب بجودة عالية لجهازها بلايستيشن 4 ساعدت بشكل كبير على انتشار ذلك الجهاز وتحقيقه نجاحات ضخمة.

طبعاً البعض يسأل ماهو سر ذلك النجاح وماهي طبيعة العلاقة بين استوديوهات الشركة، اليوم John Sweeney المخرج الفني بفريق نوتي دوق مطور Uncharted تحدث خلال مقابلة أجرتها معه مجلة فاميتسو عن علاقة فرق تطوير سوني مع بعضها البعض، حيث ذكر بأن هنالك منافسة بينهم ولكن هذه المنافسة هي منافسة ودية وتعاونية.

حيث ذكر بأنهم تمكنوا من تجربة بعض الألعاب التي كان يعمل عليها فريق آخر مثل God of War و Horizon: Zero Dawn واستطاعوا الاستفادة من التقنيات بتلك الألعاب أثناء تطويرهم لعبة The Last of Us Part 2، واضاف بأنه بحال استطاع أحد الفرق تحقيق إنجاز على مستوى معين فإنه يكون بإمكان الفريق الآخر سؤاله عن كيفية تمكنه من تحقيق ذلك الأمر والاستفادة منه في مشروعه الخاص.

وختم بالقول بأن فريق نوتي دوق يحصل على المساعدة إن احتاجها من باقي فرق سوني وهو بدوره أيضاً يقدم يد العون لاستوديوهات الشركة إن كانت تحتاجها.

إذاً هذه هي وصفة النجاح لفرق سوني والطريقة التي يتمكن فيها مطوروها من العمل والتعاون مع بعضهم البعض لتقديم أنجح الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق