انضمت الفنانة ومصممة الرسوم المتحركة Sylvia Chambers إلى استوديو The Initiative مؤخرًا. وما يمنح هذا الخبر أهميةً هو مشاركتها السابقة في تطوير لعبة Uncharted حصرية بلايستيشن.
وبالنظر إلى ملفها الشخصي، نرى أن Sylvia لديها باعٌ طويلٌ في العمل مع الاستوديوهات الكبرى، إذ سبق وأن مكثت لأكثر من عامٍ في استوديو Naughty Dog لمرتين، فضلًا عن تعاونها مع استوديو DICE وشركة Sony نفسها.
ولا يبدو أن استوديو مايكروسوفت الوليد The Initiative سيتوقف في أي وقتٍ قريب عن جذب واستقطاب المبدعين والموهوبين من كل حدبٍ وصوب– خاصةً Sony. فبالنظر إلى عمليات التوظيف الأخيرة لديهم، نرى أنهم استقطبوا مصمم بيئة God of War بل والمزيد من مطوري Sony Santa Monica Studio و Rockstar وغيرهم من الأسماء الضخمة.
يُشار إلى أننا لا نعرف ما الذي سيقدمه لنا هذا الاستوديو حتى الآن، ولكن مدير التصميم في الاستوديو Drew Murray أكَّد في وقتٍ سابقٍ أن الفريق يعمل على لعبة طموحة “مجنونة”.
بانتظار Xbox Series X وإعلان Microsoft القادم– والذي سيُركِّز على الألعاب.