أخبار

إشاعة: الجزء الجديد من Uncharted سيعود بنا للثمانينات – والمزيد عنه

بعد إصدار الجزء الرابع من Uncharted سمعنا بأن نوتي دوق اكتفى من هذه السلسلة وختمها مع نهاية قصة نيثان دريك. وقال بأنه بحال قررت سوني إعادتها سيكون من تطوير فريق جديد وحينها كل المؤشرات توجهت إلى Sony San Diego أحدث الاستوديوهات التي أنشأتها سوني وسبق وأعلنت عن وظائف عديدة له.

اليوم تجددت الشائعات عن لعبة أنشارتد القادمة وهذه المرة عبر أحد الأشخاص الذي ادعى بأنه يعمل لدى فريق Sucker Punch حيث قال بأن هذا الفريق ساعد مطورو أنشارتد الجديدة بعملهم عبر منحهم تقنيات تم استخدامها في لعبة شبح تسوشيما.

الشائعات تم نشرها عبر موقع 4chan وهو موقع غير مشهود له الحقيقة بدقة التسريبات لكن سأنقلها لكم بالنقاط التالية على أي حال:

  • اللعبة لعبة عالم مفتوح.
  • زمن القصة سيكون بالثمانينات حيث يلعب Sully دور البطولة فيها
  • الأحداث ستجري في جزر الكاريبيان حيث يستخدم سولي الطائرة البحرية في التنقل من جزيرة لأخرى.
  • اللعبة ستكون أقصر من الجزء الرابع ولكن أطول من لعبة الإرث المفقود، ويقول المسرب بأن هذا الطول ستعتمده سوني بألعابها المقبلة
  • اللعبة مازال أمامها وقت بالتطوير فهي لن تطرح قبل نهاية 2021 أو بداية 2022. لأن سوني قررت تأخير الطرح بسبب امتلاكها كمية كبيرة من الإصدارات سيتم طرحها للبلايستيشن 5 في عامه الأول.
  • المطور الأساسي للعبة ليس نوتي دوق ولكن يساعده فرق عدة من سوني بينهم نوتي دوق و Sucker Punch  و Guerrilla Games

اقرأ أيضاً: مخرج Naughty Dog لا يستبعد تطوير المزيد من ألعاب أنشارتد جديدة لاحقًا

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق