أخبار

إعلامي يُفجر فضيحة: التقارير حول إجبار كاتبة Uncharted 4 على مغادرة نوتي دوق كانت مزيفة

في خضم العمل على لعبة Uncharted 4 صدمنا بخبر مغادرة الكاتبة ايمي هينينج لفريق نوتي دوق وحينها نذكر بأن تقارير إعلامية انتشرت بالعام 2014 تحديداً من IGN وجهت أصابع الاتهام للمخرج نيل دركمان وزميله بروس سترايلي بإجبارها على الخروج من الاستوديو. وتسلما تطوير اللعبة وقاموا بتغيير قصتها 100%.

اليوم الإعلامي Mitch Dyer الذي كتب ذلك التقرير خرج للعلن ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل حيث نشر تغريدات هاجم فيها مرؤوسيه السابقين وطريقة تعاملهم مع المحررين والضغط عليهم، ولكن المثير للاهتمام كان اعترافه بأن ما نشر من كلام حول مغادرة ايمي لفريق نوتي دوق لم يكن صحيح وكانت معلومات كاذبة وعندما أراد المحرر الانسحاب من نشر هكذا تقرير أجبره مديره على نشره باسمه.

الإعلامي ذكر بأن المسؤولين بالموقع أرادوا الاختباء خلف اسمه كي يتجنبوا المشاكل مع سوني ويبقوا علاقتهم معها قوية وتم تحميل المحرر المسؤولية كما يبدو. الإعلامي ذكر بتغريدة أخرى بأنه يعتذر من المخرج دركمان لما تسبب به هذا التقرير من هجوم عليه بذلك الوقت ولكنه كان مجبر على ذلك حيث تم رفض طلب إزالة اسمه من التقرير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق