أخبار

مطوّر انتشارتد 4 سيضع كل خبراته في هذا الجزء

Uncharted 4: A Thief’s End

احد المسؤولين السابقين في فريق التطوير الشهير Naughty Dog يدعى Eric Monacelli تحدث عن مشروع الفريق القادم انتشارتد 4 واكد خلال كلامه ان الفريق يستعمل كل ما تعلمه في مشاريعه السابقة لاخراج انتشارتد 4 بافضل شكل لعشاق السلسلة، بما في ذلك تجربة الفريق في اللعبة الرائعة The Last of Us بدون ان تخسر سلسلة انتشارتد احساسها الذي يميزها.

لاحظ الجميع ان الفريق استخدم اسلوب مختلف في اخر اعماله The Last of Us: Left Behind خصوصاً في ناحية رواية القصة ويستعمل الفريق كل ما تعلمه من تلك التجارب ولكن سيبقى لسلسلة انتشارتد طابعها الخاص بها. ستكون هذه اللعبة الاخيرة لبطل القصة Nathan Drake لذا يسعى فريق التطوير لتقديم كل ما لديه لارضاء جماهير السلسلة.

كشف ايضاً عن ان الفريق استلهم من بعض الالعاب الاخرى وبعضها العاب من مطورين مستقلين مثل Gone Home ولكنه عاد ليؤكد بان الطابع الاساسي للسلسلة سيبقى كما هو.

ايضاً أكد ان مشروع لعبة The Last of Us افاد الفريق كثيراً في عمله على مشروع الجزء الرابع من انتشارتد وخص بالذكر تجربة الفريق في العمل على طور اللعب الجماعي.

لقد تعلمنا الكثير من The Last of Us واغلب العاملين على انتشارتد 4 كانوا قد عملوا على اللعبة التي سبقتها كذلك. سيكون بامكان اللاعبين ان يحسوا بآثار The Last of Us على انتشارتد عندما يحصلوا على اللعبة.

ابدى Monacelli ثقة كبيرة جداً في طور اللعب الجماعي الذي ستقدمه انتشارتد 4 وقد اكد انه سيفاجئ كل اللاعبين وسيكون مختلف عن اي طور لعب جماعي من الالعاب الاخرى.

وعن الالعاب الاخرى للفريق تحدث Monacelli عن ان الفريق في العادة يعمل على مشروع واحد فقط بنفس الوقت واكد ان كل موظفي الفريق يعملون على انتشارتد 4 حالياً وبعد اصدارها سيركزون على المحتويات الاضافية للعبة.

لا ادري ماذا قد ياتي بعد انتشارتد 4 هناك الكثير من الاشاعات حول جزء ثاني من The Last of Us ويمكن ان تكون صحيحة ولكن قد تكون خاطئة ايضاً.

غالباً ما نركز على شئ واحد فقط بنفس الوقت فعندما تكون هناك فكرة جاهزة نخصص اغلب الوقت والجهد للعمل عليها حتى تصبح جاهزة.

تصدر لعبة Uncharted 4: A Thief’s End بشكل حصري للبلايستيشن 4 في الثامن عشر من شهر مارس العام المقبل. جدير بالذكر ان Eric Monacelli انتقل للعمل مع Infinity Ward مؤخراً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق