تفاصيل إضافة طور الأونلاين Lost Treasures للعبة أنتشارتد 4

أعلن استوديو “نوتي دوج” التفاصيل الكاملة عن إضافة طور الأونلاين Lost Treasures للعبة أنتشارتد 4، اليوم.

تم ذلك عبر المقالة التي نشرها الاستوديو على مدونة بلايستيشن الرسمية، والتي أكد فيها احتواء الإضافة على نظام رُتب جديد مع مكافآت خاصَّة، وخريطة جديدة، وعناصر أسلوب لعب جديدة، فضلًا عن بعض الأزياء المتنوعة الجديدة كذلك، وكل ذلك بحجم 1.3 جيجا بايت.

إليك أبرز تفاصيل تلك الإضافة:

  • خريطة Sunken Ruins: يمكن القول أن تلك الخريطة مستوحاة من بعض المناطق الموجودة في الطور الفردي، لكنها خريطة صغيرة، وذات وتيرة سريعة، وتتواجد بها بعض الأماكن الخفية والضيقة.
  • عناصر أسلوب اللعب الجديدة: ستتضمن مجموعة متنوعة من الأسلحة، يأتي منها P90 Long Gun و Enforcer G26 و Harbinger Sniper، بجانب قدرة Path of Indra التي ستمكنك من الانتقال الفوري لأماكن تواجد زملائك بالفريق.
  • عناصر تجميلية: وهنا سيتوفر أكثر من 50 زي، وأكثر من 70 قبعة وبعض الأشياء التي توضع على الوجه، بجانب مجموعة متنوعة من ألوان وأشكال الأسلحة.

واستكمالًا للتفاصيل والمعلومات، استفاض الاستوديو الأمريكي في الحديث أيضًا عن نظام المستويات الجديدة، ونظام الرتب الجديدة أيضًا، تعرف على أبرز ما جاء فيها أدناه:

  • نظام المستويات: استنادًا لردود أفعال ونصائح اللاعبين عبر خدمة التغذية العكسية، قرر الاستوديو إضافة نظام المستويات في طور الأونلاين، وأشار إلى احتوائه على 70 مستوًى جديدًا، كل واحدٍ منهم يحوي على مكافآت تأتي على هيئة عناصر مختلفة ومتنوعة، لكن حصولك على تلك العناصر سيكونُ مرهونًا بخمس مستويات؛ أي أنك ستحصل على مكافأة بعد كل خمس مستويات تُتممها.
  • إعادة هيكلة طور Ranked Team Deathmatch: تم تجديد هذا الطور ليُشعِل المنافسة بين اللاعبين، فقد قرر الاستوديو قصر المنافسات في هذا الطور على فترات زمنية ومواسم محددة، أول تلك المواسم سيستمر لستين يومًا من الآن، على أن ينتهي في العشرين من أغسطس المُقبل.

ليس ذلك فحسب، بل ستشتمل الإضافة -التي من المقرر أن تنطلق اليوم- على بعض الإصلاحات والتحسينات العامة في أرجاء اللعبة بأكملها، منها -على سبيل المثال- إصلاح مشكلات قائمة الترتيب (Leaderboards).

أخيرًا، يُشار إلى أن أنتشارتد 4 متوفرةٌ حاليًا على بلايستيشن 4، حصريًا.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...