سينطلق اليوم تحديث Survival للعبة Uncharted 4، إليكم التفاصيل

فريق Naughty Dog سبق ووضع خطة التحديثات المستقبلية التي ينوي طرحها للعبة Uncharted 4 وهو يعمل على الالتزام بهذه الخارطة، وضمن هذه الخطة سيقوم اليوم بطرح تحديث Survival للعبة Uncharted 4 يحمل معه عدة مزايا وإضافات للاعبين.

حيث سيكون بإمكان مالكي بلايستيشن 4 تحميل تحديث  Survival للعبة Uncharted 4 على جهازهم بحجم  3.7 جيجابايت، هذا التحديث كما كان فريق نوتي دوق قد كشف سابقاً يحمل طور تعاوني جديد هو طور Survival والذي يتعين خلاله على اللاعبين التعاون مع بعضهم من أجل صد  50 موجةً من الأعداء وبعد كل 10 موجات سيواجه اللاعبون قتال زعيم من الزعماء باللعبة وذلك ضمن 10 خرائط لعب مختلفة.

ويتمتع طور  Survival بخمسة مستويات للصعوبة هي easy, moderate, hard, crushing و hardcore وتزداد صعوبة قتال الأعداء مع كل موجة، كما سيتم مكافأة اللاعبين في هذا الطور بمنحهم Relics جديدة بحيث كلما صمدوا أكثر في الموجة الواحدة كلما نالوا Relics أكثر.

ويشمل تحديث  Survival أيضاً خيارات جديدة للتعديل إلى جانب تصاميم جديدة للشخصيات داخل اللعبة، علاوة على إضافة المزيد من الأسلحة وكذلك مقاطع موسيقية عرفناها بفصول ألعاب أنتشارتد السابقة، كما أوضح الفريق أن طور لاعب ضد لاعب الجديدKing of the Hill سيدخل الاختبار العام (public testing) مع إضافة خريطتين جديدتين هما Train Wreck وPrison.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...