بالفيديو: تفاصيل طور Survival الجديد للعبة Uncharted 4

انطلقت Uncharted 4: A Thief’s End في مايو الفائت مع خارطة طريق جيدة من قِبل استوديو Naughty Dog. أكثر ما أسَرَ انتباه اللاعبين هو الإعلان عن إضافةٍ خاصةٍ بطور القصة، وذلك لأن الجزء الحالي هو آخر الأجزاء التي سيظهر فيها “ناثان دريك” كبطل للعبة. لكن ولأنها لن تصدر قبيل العام القادم، أعلنت “سوني” أن Uncharted 4 ستحصل على طور Survival جديد، اليوم.

من المقرر أن يتوفر هذا الطور في منتصف ديسمبر القادم، لكن ستأتي أول فرصة عامة لتجربته في حدث PlayStation Experience الذي سيُصادف أوائل ديسمبر أيضًا.

في غضون ذلك، نشرت “سوني” فيديو تشويقي جديد يستعرض الطور ويُزيح السِتار عن بعضِ تفاصيله. ستتميز تجربة اللعب التعاونية هذه -والتي تسعُ للعب مع اثنين من أصدقائك- بتواجد 50 موجةً من الأعداء و 10 خرائط للعب فيها. عقب إتمام أيُّ 10 موجات من الأعداء، ستكون هناك معركةٌ رئيسيةٌ ضد Pirate Warlords الذي سيجعل التجربة أكثر إثارةً وحماسًا.

هناك المزيد في طور Survival غير هزيمة ودحر الأعداء، فهناك أهدافٌ عليك إتمامهم خلال تلك الموجات؛ مثل الدفاع عن بعض النقاط داخل الخريطة. هناك أيضًا مستويات صعوبة مختلفة في هذا الطور، مع إمكانية فتح صعوبة “Crushing” بعد إتمام صعوبة “Hard”.

وفي مقالةٍ نُشِرت على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية، ألمح “فينيت أجاروال” -مصمم اللعبة- أن طور Survival سيكون مألوفًا للاعبي وعشّاق السلسلة:

إن كنت لعبت Co-Op Arena في Uncharted 2 و Uncharted 3، ستشعر وكأنك في المنزل مع Survival. قمنا ببناء الطور عليه وطوّرنا تجربة اللعب الأساسية مع مستوى جديد من العمق والتحدي والتنوع.

أخيرًا، لا تنسَ مشاهدة الفيديو التشويقي الجديد أدناه.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...