أخبار

وباء المشتريات داخل اللعبة يصل لانتشارتد 4

unch4online

طور الاونلاين بلعبة انتشارتد 4 القادمة سيحتوي على … ما تحتويه اغلب الالعاب الحديثة، مشتريات داخل اللعبة او ما يعرف بالمايكرو ترانزكشن. كشف عن ذلك مصمم طور الاونلاين السيد Robert Cogburn.

سيكون بامكان اللاعبين القيام بشراء اسلحة من مجموعة كبيرة سيتم اتاحتها بالاضافة الى مجموعة من الادوات والتطويرات التي يمكن استخدامها لتحسين الاسلحة. مطور اللعبة اكد ان كل هذه الاشياء يمكن ايضاً شرائها بالعملة المستعملة داخل اللعبة ايضاً.

بعد انقضاء مؤتمر سوني امس، اجتمع مطور لعبة انتشارتد 4 بمجموعة من الصحفيين وقام بالاجابة عن بعض الاسئلة التي تم طرحها، وكان احد هذه الاسئلة يتعلق بالمشتريات بداخل اللعبة.

الاجابة كانت “سيكون هناك مشتريات داخل اللعبة عند اصدارها ولكنها مجرد اضافات صغيرة وليست ذات تاثير على اسلوب اللعب بتاتاً”.

يبدو ان طور الاونلاين باللعبة سيبتعد عن الواقعية التي يلتزم بها طور القصة حيث انه سيكون بامكان اللاعبين استعمال بعض الادوات الخارقة في الاونلاين ويمكن ايضاً استدعاء شخصيات داعمة للمساندة.

اضاف مطور اللعبة بانها من المحتمل جداً ان تكون اللعبة الاخيرة ضمن سلسلة انتشارتد ولكنه لم يؤكد هذا الامر. تصدر انتشارتد 4 في شهر مارس من العام المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق