أخبار

مستويات أنتشارتد 4 هي الأكبر والأضخم في تاريخ السلسلة

Uncharted 4: A Thief’s End

لم يتبقَ الكثير على إطلاق أنتشارتد 4 على أجهزة بلايستيشن 4، ولذا، بدأ فريق “نوتي دوج” بالغوص في تفاصيل ما وراء كواليس صنع اللعبة منذ فترة، وأحدث تلك المقاطع تحدث عن دفع أنتشارتد 4 للحدود الفنيَّة للسلسلة وألعاب المغامرات بشكل عام، اليوم.

وشمل هذا الموضوع أيضًا مسألة الرسوم البصرية والتي تفاجأ بها الجمهور من واقعيتها والاهتمام الزائد بتفاصيلها، بجانب التحسينات التقنية والفنية التي تعتني بإسلوب اللعب، لتقدم للاعبين شيئًا جديدًا مضيفًا المزيد من التشويق على اللعبة ككل.

وبعيدًا عن ذلك، يبدو أن التحول الكبير شمل حجم ونطاق مستويات اللعبة ومحتوياتها، وبالفعل سلسلة أنتشارتد على مدار السنوات الفائتة شملت بعض المستويات الضخمة، لكن أنتشارتد 4 تفوقت عليهم جميعًا، إذ أن “كورت مارجينو” كبير مصمميها يقول:

أعتقد أن أهم الأشياء التي حدث هو التصميم الذي انبثق من العتاد الجديد الذي وفر مساحات أكبر.

ويتبعه “تياجان موريسون” المدير الفني ليؤكد نفس الفكرة:

لدينا الآن مستويات أكبر من التي كانت بحوزتنا في أي وقت مضى، ربما أكبر 10 مرات من حيث الحجم، فالمستويات أصبحت تشبه الفضاء الواسع القابل للاستكشاف.

يضيف “نِل دركمان” المخرج الإبداعي للعبة لمسته مصرحًا:

التحدي بالنسبة لنا والشيء الذي كان صعبًا حقًا هو كيفية توفير خيارات عدة للاعبين، وجعل شعور السرعة والتقدم مكثف كما هو الحال عندما تكون الأمور خطية بالنسبة لنا.

يُشار إلى أن أنتشارتد 4 ستصدر في العاشر من مايو المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق