مع اقتراب موعد إصدار أنتشارتد 4 بتنا نشهد العديد من المقابلات الصحفية مع أعضاء فريق التطوير نوتي دووق للحديث عن هذا الجزء المنتظر بشدة لكون الجميع يريد أن يعرف كيف سينهي الاستوديو مسيرة هذه السلسلة.
معظم أعضاء الفريق استغلوا مقابلاتهم لكيل المديح للعبة فبعد أن تم وصف عالمها بأنه الأضخم بتاريخ السلسلة قام بالأمس مخرج اللعبة Neil Druckmann ومن خلال مقابلة صحفية أُجريت معه بوصف هذه اللعبة خلال حديثه بانها الأطول بالسلسلة وبانها تتضمن تنوع بالأماكن لم نشهده من قبل، كما كشف بانهم بالعام الماضي كانوا أمام خيارين إما حذف مقاطع من اللعبة أو أن يقومون بتأجيلها للعام الحالي وهذا ما حدث بالفعل حيث قال:
عندما أدركنا بأننا لن نتمكن من إصدار اللعبة في الوقت المحدد لها عام 2015، كنا أمام خيار حذف بعض المقاطع من اللعبة ولكن ذلك كان سيشكل خطراً على ناحية سرد القصة، فكل شيء قمنا بالتخطيط له وكل مشهد كان له دور في طريقة رواية القصة، فهذه اللعبة تشكل مشروع طموح جداً وهي الأطول في السلسلة والأكثر تنوعاً من ناحية الأماكن الموجودة فيها.
لا أدري إن كان هذا الأمر سيكون مختلفاً مع أي لعبة أخرى، ولكن نظراً لأن هذه اللعبة ستكون الأخيرة في السلسلة، فإننا لم نكن نريد بأن نشعر بأننا فوتنا فرصة لفعل شيء ولم نقم بفعله، أردنا أن نحرص على القيام بأقصى ما يمكننا بهذه اللعبة وفعل كل شيء أردنا القيام به فهذه اللعبة بالنسبة لنا هي ما أردنا القيام به.