في مارس المُقبل، ستصدر Naughty Dog آخر أجزاء سلسلة أنتشارتد، Uncharted 4: A Thief’s End ، بالتأكيد ستنتهي القصة، لكن يبدو أن الأكشن لن يتوقف.
ولأن النسخة التجريبية الخاصة بطور اللعب التعاوني بالكاد انتهت منذ أيام، والتي حققت شعبية كبيرة، أتى Robert Cogburn مصمم طور اللعب التعاوني وتحدث عن ردود الأفعال عن تلك النسخة، والخطط المستقبلية.
بالكاد انتهت النسخة التجريبية، وتلقيتم ردود الأفعال عنها، هل لديكم الوقت الكافي لتنفيذ أي تغييرات؟
لا ينبغي لي أن أتواجد هنا الآن 😀
ماذا ستفعل في شهرين قبل إطلاق اللعبة، ماذا ستفعل في السِتة أشهر السابقة للإطلاق؟ كافة تلك الأسئلة، إجابتها باختصار، أننا انتهينا من تطوير تلك اللعبة، انهينا الكثير من الأشياء، ونحن نحاول ضمان اتخاذ خطوات أفضل للأمام، ولدينا وقت كافي لذلك، وبالتأكيد عملية التخطيط كانت عميقة للغاية.
ما هي الخطط المستقبلية مع أنتشارتد 4 ، هل هناك خطط لدعم للعبة عقب إطلاقها؟
لدينا بعض الخطط الرائعة في المستقبل، بعيدًا عن الأشياء الأساسية كالأسلحة الجديدة، والخرائط الجديدة وغيرها، ونأمل أن نكون قادرين على تنفيذ تلك الخطط مستقبلًا، وهو طموح صغير بالنسبة لنا، ونحاول أن نكون مهتمين بردود الأفعال الخاصة باللاعبين في جميع مراحل عملية التطوير، وتنفيذ التغييرات على أساس تلك الردود.
كُن على يقينٍ بأننا لن نصدر أنتشارتد 4 ونترك العمل ونعود للوطن، أبدًا.
ماهي وجهة نظرك بآخر أجزاء أنتشارتد؟ من حيث اتجاها، والعمل على تطويرها؟ هل هي ستُكمل السلسلة كما يجب وتصبح دائرة كاملة؟
أنا من محبي السلسلة بشكل كبير، وهذا هو سبب عملي لدى Naughty Dog بالأصل، وتحديدًا بسبب Drake’s Fortune ، ومن حيث الطور التعاوني، فقد منحنا الفرصة لتقديم وعرض جوانب عالم أنتشارتد الذي لم نكن لنمنح اللاعبين الفرصة في لرؤيته.
كانت قصة The Last Of Us لتُساعدك ليتم تحويلها إلى الطور التعاوني، ومع أنتشارتد 4، على الرغم من أنك تمتلك فسحة أكثر إبداعًا، ركزتم في جوانب السلسلة الخيالية، هل منحك ذلك فرصة لتصبح غريب الأطوار؟
*يضحك 😀 * ، إنه لمن المضحك النظر إلى اتجاهنا في تقرير الأمور، لدينا بعض الأفكار المريضة حقًا.
هل لديك أي شيء أخير تود أن تضيفه قبل العودة للعمل؟
الفريق يعمل حقًا بجِد، ونحن متحمسون لإطلاق اللعبة، لدينا بعض الأفكار التي لم نعلن عنها بعد، ومتحمسون لإطلاقها أيضًا.