مع اكتمال عملية تطوير Uncharted 4 بات الجميع يترقب يوم 10 مايو للحصول على هذه اللعبة التي بلا شك يتشوق الجميع لرؤيتها ليس فقط عشاق السلسلة، بل أيضاً المهتمين بصناعة ألعاب الفيديو وذلك كي يرون ما توصلت إليه آخر إبداعات فريق Naughty Dog خصوصاً مع الوعود التي قطعها الفريق لعشاق ألعابه بأن هذا الجزء سيكون الأفضل على الإطلاق من جميع النواحي.
ولزيادة حماس اللاعبين يعكف أعضاء االفريق على تزويدنا ببعض كواليس عملية التطوير حيث يكشفون لنا أسرار مرحلة التطوير وكيف قاموا بصنع هذه اللعبة، آخر تلك الفيديوهات كانت تتعلق بالأمور والنواحي التقنية التي اعتمد عليها الفريق في عمله، حيث كشف لنا أن الممثلين لم يشاركوا فقط في عمليات الالتقاط الحركي لتصوير حركات أجسادهم والقيام بالأدوار المنوطة بهم بحسب شخصيات اللعبة، ولكن أيضاً قام الفريق بتسجيل تعابير وجوه الممثلين من خلال كاميرات خاصة هذا بحسب تصريح للممثل Nolan North الذي يقوم بدور البطل نيثان دريك حيث قال:
إن أضخم التغييرات التي قمنا بها في Uncharted 4 هو استخدامنا للكاميرات الرأسية لتسجيل تعابير الوجوه من خلال وضع نقاط لالتقاط الحركة في الوجوه، هذا الأمر كان يتم بشكل يدوي في أول 3 أجزاء.
كما أضاف Eric Baldwin مختص الحركة السينمائي قائلاً:
نحن الآن في وضع مميز حيث بتنا الآن نقوم بالتقاط حركة وجوه الممثلين ونحصل من خلال ذلك على أدق التفاصيل ونقوم بإدراجها لشخصيات اللعبة بحيث ننقل إليها المشاعر والأحاسيس التي نتوقع أن تشعر بها تلك الشخصيات بحسب معرفتنا لها.
من ناحية أخرى حدثنا المبرمج الرئيسي في اللعبة Christian Gyrling عن أهمية الدور الذي لعبته قدرات جهاز بلايستيشن 4 في خلق عالم اللعبة وبيئتها المحيطة بشكل تكون فيه أكثر قابلية للتفاعل مع اللاعبين مقارنة بأجزاء السلسلة السابقة حيث قال:
نحن أردنا أن تكون الأدغال في اللعبة والبيئة فيها نابضة بالحياة، وأردنا تقديم المئات والمئات من العناصر القابلة للتدمير.
وفي النهاية ختم Sandeep Shekar أحد مبرمجي اللعبة الحديث بالقول:
إن ذلك أيضاً سينعكس ويكون له تأثير على أسلوب اللعب إن الساتر الذي قد تختبئ وراءه قابل للتدمير لذلك سيكون عليك التنقل بشكل مستمر، وفوق ذلك إذا ما نظرت للمشهد العام على الشاشة ستلاحظ أن العالم من حولك نابض بالحياة بمجمله.