أخبار

مصمم بيئة Uncharted 4 ينضم إلى استوديو Ninja Theory التابع لمايكروسوفت

لا يخفى على حدٍ كم تنوعت ترسانة استوديوهات شركة Microsoft مؤخرًا، بعد سلسلة الاستحواذات الأخيرة، خلال العامين الماضيين. وبالفعل تمكَّنت الشركة ذي الأصول الأمريكية من استقطاب العديد من المواهب الكبيرة من الشركات المختلفة، خاصةً لاستوديو The Initiative الوليد. والآن، يبدو أن الدور قد جاء على استوديو Ninja Theory.

فبحسب ما رصده موقع NeoGAF الشهير، وبعد تأكدنا، انتقل مصمم وفنان البيئة Andrew Watkins إلى مطور Senua’s Saga: Hellblade 2 بعد تسع سنواتٍ تقريبًا، قضاها داخل أروقة استوديو Naughty Dog مطوِّر حصرية بلايستيشن Uncharted 4.

وكان مثيرًا لاهتمامي ملاحظة حقيقة عمل Watkins لدى استوديو Ninja Theory في السابق– إذ يُظهر ملفه الشخصي على موقع LinkedIn أنه كان أحد فنانيّ البيئة على لعبة Heavenly Sword الصادرة قبل ثلاث عشرةَ عامًا، على بلايستيشن 3. وهو ما يعني أن هذا الرَّسام قد عاد إلى بيته، لكن بحُلَّةٍ ووضعٍ جديدٍ كليًّا.

يُذكر أن الاستوديو البريطاني يعمل في الوقت الراهن على تطوير Senua’s Saga: Hellblade II لإطلاقها مع جهاز Xbox Series X نهاية العام الجاري، بحسب أكثرية التوقعات.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق