أخبار

وأخيراً الانتهاء من عملية تطوير أنتشارتد 4 قبل شهرين من إصدارها

uncharted4-635x357

ينتظر عشاق أنتشارتد بشوق شديد حلول شهر مايو المقبل الذي سيحمل لهم آخر مغامرات نيثان دريك بطل السلسلة، هذا الشوق يمتزج عند البعض بمشاعر الترقب خوفاً من أن يتم الإعلان عن تأجيل جديد للعبة التي سبق أن تعرضت سابقاً لعدة تأجيلات أرهقت عشاقها.

ولكن فريق Naughty Dog قام اليوم بزف خبر سار لعشاق اللعبة وهو الإعلان عن الانتهاء من عملية تطوير أنتشارتد 4 وبأنها باتت جاهزة للإصدار وذلك  قبل شهرين من موعد طرحها بالأسواق.

وبهذه المناسبة عبر Evan Wells أحد مسؤولي الفريق عن سعادته بالانتهاء من تطوير اللعبة وقدم شكره لأعضاء الفريق عل كامل الجهد الذي بذلوه بالعمل على السلسلة طوال 10 سنوات حيث قال:

ينتابني الكثير من المشاعر في هذه اللحظة مع الانتهاء من تطوير أنتشارتد 4، وبعد 10 سنوات من العمل الشاق على السلسلة، مبروك أعضاء لفريق Naughty Dog.

ومن ناحيته هنأ مخرج اللعبة Bruce Straley أيضاً أعضاء الفريق على هذا الإنجاز معتبراً أن أنتشارتد 4 هي الأفضل في تاريخ السلسلة.

أكاد لا أطيق الانتظار حتى أراكم تلعبون أفضل أجزاء سلسلة أنتشارد.

وكذلك قام المخرج الإبداعي للعبة بمشاركتنا بصورة القرص الأصلي للعبة مهنئاً عشاقها بانتهاء عملية التطوير.

من الجدير بالذكر أن أنتشارتد 4 قادمة في 10 مايو على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق