أخبار

تم إصلاح نظام التحكم في لعبة Uncharted الأولى قبل 6 أشهر من موعد الإصدار

Unchartedيعد المطور “لوكاس بوبي” واحدا من أشهر الأسماء التي ساهمت في العمل على الجزء الأول والثاني من سلسلة Uncharted والتي سرعان ما أصبحت أحد أبرز حصريات أجهزة PlayStation في وقت قصير، وعلى الرغم من أن المطور يمتلك خبرة كبيرة في العمل على العديد من العناوين، إلا أنه لا ينسى إطلاقا لحظة انضمامه لفريق Naughty Dog.
لوكاس تحدث في مقابلة صحفية نقلها موقع Playstationlifestyle مؤخرا حيث أوضح إعجابه بعنوان Uncharted الأصلي من الوهلة الأولى بسبب المستوى التقني المميز الذي قدمته اللعبة والأجواء المميزة التي وفرتها على غرار أفلام إنديانا جونز، وعلى ما يبدو أن اللعبة عانت من مشكل تقنية مختلفة خلال عملية التطوير، ولكن الاستديو تمكن من التغلب على هذا الأمر قبل 6 أشهر من طرح العنوان بالأسواق.
 
المطور أوضح أنه تم العمل على إعادة ضبط كاميرا التصوير وأسلوب التحكم الذي كان مستوحى في البداية من Tomb Raider ولكن مع نجاح لعبة Gears of War استغل استديو Naughty Dog هذا الأمر في تعديل أسلوب التحكم ليلائم التجربة بشكل أفضل.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول سلسلة Uncharted أكدت إنشغال سوني بالتحضير لجزء جديد في الوقت الراهن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق