واحدةٌ من أكبر ميزات Ultra Street Fighter II هي دعمها للعب في شبكة محليّة أو أونلاين مع مختلف اللاعبين. اليوم، شاركتنا “كابكوم” بمعلومات حول هذا الموضوع؛ فيما يتعلق بنسخة نينتندو سويتش تحديدًا.
تدعم Ultra Street Fighter II طور “Arcade Mode” الذي سيمكنك من اللعب ضد الحاسوب حتى الوصول للنهاية، لكنه يضيف أيضًا ميزة “Arcade Standby Function.” تخوِّلُك هذه الميزة من قبول التحديات من اللاعبين الآخرين خلال لعب طور الآركيد.
توفر Ultra Street Fighter II إمكانية اللعب محليًا على نفس الشبكة أو أونلاين كما ذكرت. يستخدم طور اللعب المحلي الخاصية اللاسلكية في نينتندو سويتش من أجل اللعب ضد اللاعبين الآخرين في نفس المحيط، لكن كما هو معروف، عليكم جميعًا أن تكونوا متصلين بنفس الشبكة.
أما في معارك الإنترنت (أونلاين)، فستُكافأ بنقاط اللاعب (PP) ونقاط المعارك (BP). بمقدروك أيضًا اللعب دون القلق من خسارة النقاط عبر “Casual Match.” بالإضافة إلى ذلك، يجدر الإشارة إلى أن مباريات Ranked Match تجعلك تتنافس مع اللاعبين الذين من نفس مستواك وترتيبك؛ وبالتالي تعتبر الخيار الأمثل لصقل مهاراتك.
في القائمة المصغرة التالية، إليك أنواع مباريات Ranked Matches:
- مباراة سريعة (Quick Match): تضعك في مباراة ضد لاعبٍ آخرٍ دون أيّة شروط محددة.
- مباراة مخصصة (Custom Match): تضعك في مباراة ضد لاعب آخرٍ بالشروط التي تحددها أنت.
- إنشاء مباراة (Create Match): تمكن من إنشاء غرفة (Lobby) بقواعدك الخاصة، وفيها تلعب ضد الآخرين الذين ينضمون للغرفة.
- مباراة ضد صديق (Friend Match): لا تحتاج لشرحٍ أظن، واضحةٌ من اسمها. أليس كذلك؟
يُشار إلى أن Ultra Street Fighter II قيد التطوير حاليًا لجهاز نينتندو سويتش.