أخبار

مطورون بريطانيون يرسلون رسائل داخل ألعابهم: «ابقوا في المنزل، انقذوا الأرواح»

تعمل الحكومة البريطانية حاليًّا مع شركات تطوير الألعاب الرائدة، من أجل نشر رسالة «ابقوا في المنزل، انقذوا الأرواح» للمساعدة في محاربة فايروس كورونا الجديد القاتل.

وبمبادرةٍ من وزارة الثقافة الرقمية والإعلام والرياضة البريطانية، وافقت شركات King و Rebellion و Codemasters بشكل رسمي على إبراز التوجيه الحكومي في ألعابهم الأكثر شعبية.

ودخل حظر التجوال والحجر المنزلي أسبوعه الثالث في المملكة المتحدة البريطانية، في نفس الوقت الذي تعتمد فيها الحكومة هناك على نموذج «مناعة القطيع» الوقائي.

وفي سياقٍ ذا صلة، أخذت العديد من شركات الألعاب الكبرى على عاتقها التبرُّع والمساهمة في مكافحة كورونا، من بينها سوني التي تبرعت بمبلغ 100 مليون دولار، بينما ألمحت شركة RockStar إلى أنها ستحارب كورونا بإيرادات GTA Online و Red Dead Online وذلك عبر تخصيص نسبة منها للهيئات والمنظمات الصحيَّة الموثوقة.

يُشار إلى أن الإحصائيات تؤكد إصابة 1,323,514 شخصًا بفايروس كورونا الجديد، وقتلهِ 73,604 إنسانًا، فيما تمكَّن 277,280 بشريًّا من سحقه، في الوقت الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق