أخبار

مبيعات Rage 2 ربع الجزء الأول، لكنها تتصدر قائمة المبيعات البريطانية الأسبوع الماضي

شهد الأسبوع الفائت طرح عدد من الألعاب الجديدة التي دخلت المنافسة على صدارة المبيعات في بريطانية، وكعادتها وكالة GFK تمنحنا كل أسبوع تقرير يكشف عن الألعاب التي استطاعت أن تحقق أعلى المبيعات.

في تقريرها اليوم تم الكشف عن اعتلاء Rage 2 عرش المبيعات وإنهائها صدارة Days Gone التي كانت قد احتلت المركز الأول لثلاث أسابيع ماضية متتالية، لكن رغم هذا الإنجاز فهي وفق التقرير لم تتمكن من الوصول لمبيعات الجزء الأول بنسخ الأقراص حيث قدرت مبيعات Rage 2  بربع مبيعات اللعبة الأولى فقط.

57% من مبيعات هذه اللعبة كانت من نصيب نسخ بلايستيشن 4 مقابل 38% من نصيب نسخ اكسبوكس ون. A Plague’s Tale: Innocence اللعبة الجديدة الأخرى التي طرحت الأسبوع الماضي من قبل فريق Asobo Studios  والناشر Focus Home Interactive استطاعت أن تحتل المركز التاسع بقائمة المبيعات.

أما Days Gone فقد هبطت للمركز الثاني بعد تراجع مبيعاتها بنسبة 38% كما تراجعت Mortal Kombat 11 من المركز الثاني إلى الرابع مع انخفاض مبيعاتها بنسبة 47%. بينما كان المركز الثالث من نصيب FIFA 19.

Last Week This Week Title
New 1 Rage 2
1 2 Days Gone
3 3 FIFA 19
2 4 Mortal Kombat 11
4 5 Red Dead Redemption II
6 6 Mario Kart 8 Deluxe
5 7 Grand Theft Auto V
7 8 Tom Clancy’s The Division 2
New Entry 9 A Plague’s Tale: Innocence
8 10 New Super Mario Bros U
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق