أخبار

المبيعات البريطانية: Pokémon Sword تهزم الجميع وتراجع بمبيعات Death Stranding

الأسبوع الماضي شهد صدور عدد من الألعاب الجديدة التي غيرت خارطة ترتيب الألعاب في قائمة المبيعات البريطانية بشكل كبير، فرأينا تقدم كبير لألعاب Pokémon Sword وStar Wars Jedi: Fallen Order مقابل تراجع مودرن وورفير التي احتلت الصدارة بالأسابيع الماضية.

فحسب تقرير GFK الذي صدر اليوم استطاعت حصرية السويتش Pokémon Sword أن تحتل المركز الأول وأصبحت اللعبة الحصرية صاحبة أضخم رقم مبيعات هذا العام في بريطانيا، أما الإصدار الثاني منها Pokémon Shield فقد احتل المركز الثالث وبجمع مبيعات الإصدارين فإن هذا العنوان يحقق ثاني أفضل إفتتاحية بتاريخ السلسلة خلف العاب Sun\Moon في بريطانيا.

أما المركز الثاني فكان من نصيب Star Wars Jedi: Fallen Order مع رابع أفضل افتتاحية بالسوق البريطاني لهذا العام وجاءت خلف ألعاب فيفا وكول اوف ديوتي وبوكيمون. ورغم هذا فإن مبيعاتها جاءت أقل من مبيعات لعبة Star Wars: Battlefront II بنسبة 33%.

التراجع الكبير كان من نصيب لعبة كوجيما Death Stranding حيث شهدنا انخفاض مبيعاتها بنسبة 71% عن مبيعات أسبوع الإصدار وتراجعت للمركز الثامن.

Last Week This Week Title
New Release 1 Pokémon Sword
New Release 2 Star Wars Jedi: Fallen Order
New Release 3 Pokémon Shield
1 4 Call of Duty: Modern Warfare
3 5 FIFA 20
4 6 Luigi’s Mansion 3
New Release 7 Pokémon Sword & Shield: Dual Edition
2 8 Death Stranding
6 9 Mario Kart 8 Deluxe
8 10 Mario & Sonic At The Tokyo Olympic Games 2020

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق