أخبار

المبيعات البريطانية: Modern Warfare تتصدر القائمة وتتفوق على الجزء السابق

مع طرخ أكتيفجن الأسبوع الماضي للعبتها Modern Warfare من الجيد أن نرى كيف كان أداء هذه اللعبة بالأسواق لاسيما بعد التقييمات الإيجابية التي حصدتها.

أولى المؤشرات جاءت اليوم من خلال تقرير وكالة GFK البريطانية حيث ورد إلينا معلومات تشير إلى أن اللعبة باعت نسخ أكثر بأسبوع إطلاقها من الجزء الماضي بلاك أوبس 4 بمعدل 39% وهذا طبعاً لنسخ المتاجر فقط.

62% من إجمالي النسخ المباعة كانت على بلايستيشن 4 مقابل 38% على اكسبوكس ون، كما تم التنويه بأن مبيعات مودرن وورفير جاءت أقل مما حققه جزء Call of Duty: WWII الصادر عام 2017 ولكن هذا ربما يعود لتوجه اللاعبين أكثر نحو شراء النسخ الرقمية.

اكتساح مودرن وورفير المركز الأول أدى لتراجع FIFA 20 للمركز الثاني أما لعبة The Outer Worlds فجاءت بالمركز الرابع وكانت 78%  من مبيعاتها على بلايستيشن 4 مقابل 22% فقط على اكسبوكس ون وهذا بسبب توافرها لمشتركي الجيم باس بالطبع.

هذا ونذكر بأن مودرن وورفير ستقدم تجربة نعايش فيها مآسي الحروب بشكل جديد حيث ستختبر أخلاقنا كلاعبين وقد يتم معاقبتنا أيضاً على التصرفات السيئة ببعض المواقف.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق