أخبار

Far Cry New Dawn تتصدر المبيعات البريطانية لكن Metro Exodus الرابح الحقيقي

Far Cry New Dawnشهد الأسبوع الماضي طرح العديد من الألعاب الضخمة الجديدة وهذا رفع حدة المنافسة بسوق الألعاب بشكل كبير، واليوم مع طرح وكالة GFK لنتائج تقريرها الذي رصد المبيعات في بريطانيا للاسبوع المنتهي في 16 فبراير حصلنا على مؤشرات أولية حول أداء هذه الألعاب.

بداية استطاعت لعبة Far Cry New Dawn الممتعة أن تتفوق على الجميع وتتصدر المبيعات البريطانية الأسبوع الفائت لكن مع أداء أقل بكثير من أداء الجزء الخامس حيث كانت مبيعات New Dawn أقل من فار كراي 5 بنسبة 86،5%، البعض قد يقول بأن هذا طبيعي كون New Dawn هي جزء فرعي وليس أساسي لكن حتى بالمقارنة مع Far Cry Primal فهذه اللعبة الفرعية تمكنت من بيع 4 أضعاف New Dawn في أسبوع الإطلاق.

لعبة Metro Exodus الممتازة جاءت بالمركز الثاني وبفارق بسيط جداً عن فار كراي (حوالي  2,000 نسخة) لكنها بحسب التقرير كانت الرابح الحقيقي لأن مبيعاتها تجاوزت مبيعات الجزء الماضي بالسلسلة Metro Last Light وبنسبة  50%.

لعبة  Jump Force جاءت بالمركز الرابع خلف Red Dead Redemption 2 وحققت أداء كبير بالسوق البريطانية وكانت حصة نسخ بلايستيشن 4 من مبيعاتها الإجمالية حوالي 76%، الأداء المخيب للآمال كان للعبة Crackdown 3 حيث حلت بالمركز 13 بقائمة المبيعات مع تراجع مبيعاتها بشكل كبير مقارنة بالجزء السابق فلم تحقق مبيعات بأسبوع طرحها سوى 10% مما حققه Crackdown 2 الذي صدر عام 2010.

Last Week This Week Title
New Entry 1 Far Cry: New Dawn
New Entry 2 Metro: Exodus
1 3 Red Dead Redemption 2
New Entry 4 Jump Force
2 5 FIFA 19
4 6 Resident Evil II
6 7 New Super Mario Bros U Deluxe
3 8 Kingdom Hearts III
7 9 Mario Kart 8: Deluxe
5 10 Call of Duty: Black Ops 4

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق