أخبار

لعبة Ace Combat 7 تحلق بالمبيعات مع أضخم إطلاق بتاريخ السلسلة

Ace Combat 7

بعد 12 عاماً على طرح  Ace Combat 6 صدر أخيراً الجزء الجديد من هذه السلسلة قبل عدة أيام ويبدو بأنه سرعان ما كسر الارقام القياسية وأثبت تفوقه على الأجزاء السابقة.

فاليوم وخلال تقرير وكالة GFK البريطانية علمنا بأن  Ace Combat 7 حققت مبيعات هائلة جعلتها صاحبة أضخم إطلاق بتاريخ السلسلة حيث باع هذا الجزء نحو 80.4% أكثر من مبيعات الجزء السابق، لكن هنا يجب أن ننوه بأن الجزء السابق كان حصري للاكسبوكس 360 بينما الجزء الجديد صدر للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وهذا قد يفسر الزيادة الكبيرة بعدد النسخ المباعة.

كذلك ذكر التقرير بأن 76% من إجمالي مبيعات اللعبة كانت لصالح نسخة بلايستيشن 4 مقابل 24% حصة نسخ اكسبوكس ون، لكن رغم هذا الأداء الجيد إلا أنه لم يكن كافياً لصالح New Super Mario Bros U Deluxe التي حافظت على المركز الأول رغم أن مبيعاتها انخفضت بنحو 43%.

أما المركز الثالث فكان من نصيب Red Dead Redemption 2 التي حافظت على مركزها من الأسبوع الماضي أما المركز الرابع فاحتلته لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في حين تراجعت FIFA 19 ثلاث مراكز للوراء واحتلت المركز الخامس.

  1. New Super Mario Bros. U Deluxe
  2. Ace Combat 7: Skies Unknown
  3. Red Dead Redemption 2
  4. Call of Duty: Black Ops 4
  5. FIFA 19
  6. Super Smash Bros. Ultimate
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Grand Theft Auto V
  9. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  10. Spyro Reignited Trilogy

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق