أخبار

مبيعات بريطانيا: Nioh 2 تعتلي الصدارة.. و Mario Kart 8 تُسابق للمركز الثاني

احتلت حصرية PS4 الممتازة الجديدة Nioh 2 صدارة قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة البريطانية، الأسبوع الماضي.

ولم تحتج لعبة استوديو Team Ninja الجديدة لبيع الكثير من النسخ من أجل الظفر بالصدارة، إذ يعيش السوق وقتًا هادئًا للغاية في الوقت الحالي.

وفي الحقيقة، انخفضت مبيعات أقراص هذا الجزء بنحو 63 في المئة عن الجزء الأول، والذي حصد المركز الثاني في فبراير من عام 2017– مع العلم أن النسخ الرقميَّة لا تُحتسَب في هذا التصنيف.

وتسببت Nioh 2 من وقف التسارع الذي ساد على مبيعات Mario Kart 8: Deluxe والتي جاءت في المركز الثاني بعدما توفرت دفعة جديدة من الشحنات في بريطانيا. وقفزت مبيعات لعبة السباقات المحبوبة بنحو 108 في المئة على أساس أسبوعي.

وعلى أعقاب هذا النجاح، تراجعت Pokémon Mystery Dungeon: Rescue Team DX من المركز الأول إلى المركز الثالث، بانخفاضٍ بنحو 53 في المئة في مبيعاتها على أساس أسبوعي.

وفي مكانٍ آخرٍ على سلم الترتيب، جاءت حصرية Xbox الرائعة Ori and the Will of the Wisps في المركز الثالث عشر. وترتكز مبيعات اللعبة على الأرجح على الجانب الرقمي فضلًا عن خدمة Xbox Game Pass الشهيرة.

أما لعبة الأنمي الشهير الجديدة My Hero One’s Justice 2 فلم ترقَ إلا للمركز السادس عشر.

الأسبوع ما قبل الماضي هذا الأسبوع اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 Nioh 2
8 2 Mario Kart 8: Deluxe
1 3 Pokémon Mystery Dungeon: Rescue Team DX
2 4 Call of Duty: Modern Warfare
4 5 FIFA 20
3 6 Grand Theft Auto 5
5 7 Tom Clancy’s The Division 2
10 8 Luigi’s Mansion 3
7 9 Minecraft (Switch)
13 10 Mario & Sonic At The Olympic Games Tokyo 2020
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق