أخبار

مميزات رائعة في تحديث تطبيق UEFA Champions League على بلايستيشن 4

72

ستبدأ غدًا فعاليات دور المجموعات لأحد أقوى الدوريات التنافسية في الكرة الأرضية -إن لم يكن أقواها- دوري أبطال أوروبا الذي يستقطب أعين واهتمام ملايين متابعي ومحبي كرة القدم، ولذا، أعلنت سوني إطلاق تحديث جديد لتطبيق PlayStation F.C. UEFA Champions League ، وإضافة بعض المميزات الجديدة فيه، اليوم.

وشملت قائمة التحديثات المميزات، تحسين الإشعارات التي تطلعك على الأهداف التي تُسجل أولًا بأولًا، بجانب النتائج ومواعيد المباريات، وبإمكانك اختيار فريقك المفضل لمتابعة أخباره بشكلٍ منفصل، وحتى ومع تشغيلك لأحد الألعاب ستستمر الإشعارات بالتدفق أمامك.

وتعتبر ميّزة Matchday Radio أفضل وأقوى المميزات من وجه نظري، فمن خلالها ستتمكن من الاستماع لتعليقٍ مباشرٍ في الخلفية حتى وأثناء تغولك في أجواء لعبة ما، فمثلًا أنت تلعب Bloodborne والمعلق يصرخ مبتهجًا في الخلفية بسبب إحراز فريقك هدفًا بطريقة رائعة!

فضلًا عن مميزات معروفة كمعلومات الفِرق واللاعبين، ومقاطع الفيديو الخاصّة بملخصات وأهداف المباريات بأعلى جودة.

وعلاوةً على كل ذلك، بإمكانك التنافس مع أصدقائك في تطبيق PlayStation F.C. UEFA Champions League عبر Fantasy Football ، و أفضل خمسة أشخاص ومتوقعين للنتائج، سيحصلون على فرصة لكسب جوائز أسبوعية، وجائزة كبرى نهاية الموسم، والتي تشمل تذكرة لحضور المباراة بشكل فعلي في إيطاليا، بجانب منحك النسخة المجانية من PES 2016 myClub.

يشار إلى أن تطبيق PlayStation F.C. UEFA Champions League متوفر للتحميل مجانًا عبر متجر بلايستيشن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق