أخبار

تأجيل إصدار Skull & Bones واللعبة لن تتواجد في E3 2019

أعلنت يوبيسوفت عن تأجيل لعبة القراصنة والمعارك البحرية Skull & Bones للمرة الثانية حيث كان من المقرر طرحها بالأسواق في وقت ما من عام 2018 قبل أن يتم تأجيلها للعام المالي 2019 والآن تم تأجيلها مجددا للعام المالي 2020.

شركة النشر الفرنسية لم تضع اللعبة ضمن خطتها للعام المالي الحالي، مما يعني أنها لن تصدر بالأسواق قبل حلول 2020 على أقل تقدير، في حين عقبت يوبيسوفت على هذا القرار في بيان مقتضب لموقع Gamespot أوضحت من خلاله أن طبيعة العمل على العناوين الجديدة تشمل وجود تطورات الرؤية الإبداعية وبالتالي تحتاج إلى المزيد من الوقت في عملية التطوير.

حساب اللعبة عبر تويتر نشر مقطع فيديو جديد يتحدث من خلاله فريق التطوير عن أسباب التأجيل وغياب العنوان عن معرض E3 2019، وتأكيد إلتزام يوبيسوفت بتقديم تجربة طموحة تستحق كل هذا الإنتظار والحديث عن اللعبة بصورة أوضح في الفترة القادمة عندما يصبح الوقت ملائم.

في النهاية تم الإشارة أن قرار التأجيل لا يؤثر بالسلب على المسلسل التلفزيوني المستوحى من اللعبة والذي لا يمتلك خطة عرض واضحة المعالم حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق