أخبار

تقرير: يوبيسوفت لم تلغ مشروع Project Pioneer لكنه سيتغير جذرياً

Project Pioneer

هل تذكرون تلك اللعبة التي ألمحت إليها يوبيسوفت ضمن عرض تشويقي للعبة Watch Dogs 2؟ هذه اللعبة علمنا بأنها لمشروع سري تعمل عليه الشركة الفرنسية اسمه Project Pioneer والذي نجهل أي معلومات عنه وسط تكتم يوبيسوفت الكامل حوله.

وفي الفترة الأخيرة ظهرت أنباء بأن يوبيسوفت قررت إلغاء لعبة الخيال العلمي تلك إلا أن تقرير إعلامي من Kotaku ظهر اليوم نفى تلك التقارير وكشف بأن مشروع  Project Pioneer لم يتعرض للإلغاء إنما طرأ عليه تغيير جذري وكبير.

فحسب أحد مصادر الموقع فإن العمل على هذا المشروع بدأ في 2013 وكان عبارة عن مشروع صغير للعبة استكشاف فضاء، لكن هذا المشروع تعثر العمل به في 2016 وترك عدد من المطورين العمل عليه للتفرغ لمشاريع أخرى أهم للشركة، ويتابع التقرير بالقول بأن الشركة قررت مؤخراً تغيير توجه اللعبة لتصبح لعبة تصويب جماعية ستأخذ بعض التصاميم من المشروع الأول وسيتم تطويرها باستخدام محرك Anvil وهو المحرك الخاص بلعبة Rainbow Six.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق