أخبار

يبدو بأن لعبة Avatar الجديدة لن تصدر بأي وقت قريب

Avatarنعلم جميعاً بأن يوبيسوفت تعمل على لعبة Avatar  مبنية على ما قدمه المخرج  James Cameron يقوم بالعمل عليها مطور The Division  لكن رغم مرور عام ونصف تقريباً عن الكشف عنها ما تزال أخبارها شحيحة للغاية ما جعل البعض يتساءل عن سير عملية تطويرها وموعد طرحها.

لكن يبدو بأن غياب أخبار اللعبة هو بسبب عدم نية الشركة بطرحها بوقت قريب حيث ذكرت يوبيسوفت أمس بأن هذه اللعبة لن تطرح قبل السنة المالية FY21 أي لما بعد أبريل 2020.

Avatar هي واحدة من أضخم العلامات الترفيهية، لدينا خطط عظيمة للمشروع الجديد مع أصوات قوية ومحرك جبار، الفيلم سيعرض في نهاية 2020 لذا فإن لعبتنا لن تطرح قبل السنة المالية 2021.

وهذه ليست أول مرة تقدم فيها يوبيسوفت لعبة Avatar  حيث سبق وطرحت لعبة من هذا العنوان سنة 2009 تزامناً مع عرض فيلم المخرج Cameron وكشفت يوبيسوفت بأن تلك اللعبة جلبت لها الأرباح، ما نعرفه عن المشروع الجديد هو أن أحداث اللعبة ستجري في Pandora ويعمل عليه استوديو Ubisoft Massive  وفريق جديد هو Ubisoft Stockholm.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق