على الرغم من أن يوبيسوفت تعتبر أحد أكبر شركات النشر والتطوير في الصناعة، إلا أنها نالت انتقادات عديدة ولاذعة إزاء ألعابها الأخيرة التي امتلأت بالكثير من المشكلات التقنية، مثل Assassin’s Creed Unity و Watch Dogs وغيرهما.
ويبدو أن الشركة تعتزم تصحيح مسارها وذلك بتأجيل ألعابها إن دعت الحاجة، كما حدث مع إصدار العام الحالي الخاص بلعبة Assassin’s Creed؛ الذي أُجِل للعام المُقبل، وهذا ما أكدته تصريحات “آلان كور” رئيس يوبيسوفت أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في آخر المقابلات التي عُقدت معه مؤخرًا.
ما نريده حقًا هو التأكد من مثالية ألعابنا عندما نطلقها أو نكشف عنها، ولذا، نحن نمنحها الوقت اللازم لحل جميع مشكلاتها بعيدًا عن اللاعبين، وهذه مهمتنا، يكمن جمال يوبيسوفت في قدرتها على منح ألعابها وقتًا إضافيًا عندما تشعر بأنها ليست مصقولة كليًا، ونحاول أيضًا احترام المواعيد والإطارات الزمنية التي نُحددها، لكن أحيانًا نضطر لتغيير موعد إحدى المشاريع، كلعبة The Division مثلًا، لأننا لم نشعر أنها أصبحت مصقولة بعد.
وأكمل:
الجودة هي أهم شيء بالنسبة لنا، ونحن نعمل يوميًا للتأكد من أننا نبتكر شيئًا مثاليًا -قدر الإمكان- قبل إطلاقه لجماهيرنا، لأنهم من يقرر ما إن كانت اللعبة جيدة أم لا في نهاية المطاف.
لا تنسَ مشاركتنا برأيك بالتعليق أدناه.