أخبار

يوبيسوفت سعيدة بتقبل اللاعبين الكبير للعبة For Honor وواثقة من نجاحها

For Honor

لعبة For Honor واحدة من العناوين الجديدة التي تعمل عليها يوبيسوفت ومثلها مثل أي عنوان جديد يتخوف مالكها من أن لا تنال رضا اللاعبين عند الإعلان عنها، ولكن يبدو بأن ذلك لا ينطبق على For Honor.

حيث أكدت يوبيسوفت اليوم خلال مؤتمرها المالي الذي كشفت فيه عن أدائها في الربع المالي الأخير بأن لعبة المبارزة والعصور الوسطى For Honor تمكنت وبسرعة من حجز مكان لها في قلوب اللاعبين وأن تصبح واحدة من الالعاب المنتظرة العام المقبل.

وصرّح Yves Guillemot المدير التنفيذي ليوبيسوفت بأنهم واثقون من نجاح هذه اللعبة وذلك نظراً لحجم الإقبال الهائل على تجربتها عبر التسجيل بكثافة في البيتا حيث قال:

لعبة  For Honor تستمر بإشعال حماس اللاعبين عبر العالم فبعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة الالفا المغلقة والتي كانت الأنجح والأضخم بتاريخ يوبيسوفت فإن هذه اللعبة اختتمت للتو تجارب اختبار في كل من روسيا واليابان وحققت أيضاً نجاح كبير هناك، وكانت آراء اللاعبين إيجابية جداً حولها وشهدنا تزايد في أعداد المسجلين للمشاركة في نسخة البيتا القادمة للعبة.

هذا ونذكر بان لعبة  For Honor قادمة في 14 فبراير في اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق