أخبار

Ubisoft تنسخ تغريدة سوني الغريبة، فهل تلمح لعشر مشاريع جديدة؟

هل تذكرون تلك التغريدة الغريبة التي نشرتها سوني وحينها تعدد التفسيرات لها فهنالك من قال أنها تلميح لقدوم لعبة Tokyo Jungle  والبعض الآخر ربط بينها وبين استوديوهات سوني والمشاريع قيد التطوير.

قبل أيام عادت Ubisoft لتكرار هذا الأسلوب فنسخت التغريدة وحولتها لتغريدة خاصة بها حيث ذكرت بأن هنالك بعض الأصدقاء يعملون على الألعاب ووضعت صور لعشرة أعلام تعود لدول مختلفة.

البعض فسر هذه التغريدة بأنها ربما تشير مباشرة لاستوديوهات يوبيسوفت المتواجدة في تلك الدول وربما تلمح لوجود عشرة مشاريع لألعاب قيد التطوير لدى هذه الفرق، وطبعاً هنالك احتمال أن يكون عدة فرق مشتركة بتطوير مشروع معين فليس بالضرورة أن يكون العدد النهائي عشرة ألعاب بحسب تفسيرات أخرى.

هذا ونذكر بأن يوبيسوفت أعلنت مؤخراً عن خطوات هامة وإعادة هيكلة تهدف خلالها لإصلاح بعض الأخطاء التي ارتكبتها في هذا الجيل لناحية نسخ نفس عناصر أسلوب اللعب بين مشاريعها المختلفة مما جعلها محل انتقاد كبير من اللاعبين، وكانت تسريبات سابقة قد تحدثت عن أن هنالك مشروع للعبة سبلنتر سل وكذلك أمير بلاد فارس سيكشف عنه الشهر المقبل دون أي تأكيد رسمي حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق