أخبار

ألعاب Ubisoft للواقع الافتراضي ستدعم اللعب المشترك عبر الأجهزة المختلفة

Eagle Flight

تعد ميزة Cross-Play واحدة من المميزات التي يحلم اللاعبون بأن تدعمها الألعاب جميعاً على مختلف الأجهزة بحيث يستطيع لاعبو اكسبوكس ون اللعب مع لاعبي بلايستيشن 4 وPC من دون أية قيود، ولكن حدوث ذلك يحوول دونه تعقيدات كثيرة.

ولكن Ubisoft يبدو أنها قررت أن تخطو هذه الخطوة ولكن ليس مع ألعابها العادية بل مع ألعاب الواقع الافتراضي فقد أعلنت اليوم بأن لعبتها للواقع الافتراضي Eagle Flight ستدعم اللعب المشترك عبر مختلف الأجهزة، مما يتيح لمالكي نظارات PSVR، وOculus Rift، و HTC Viveبتكوين الفرق واللعب معاً أو التنافس ضد بعضهم البعض.

وأكدت الشركة أن باقي ألعابها للواقع الافتراضي سوف تسير بحذو Eagle Flight، حيث من المتوقع أن تدعم كل من Werewolves Within و Star Trek: Bridge Crew اللعب عبر النظارات المختلفة بطور اللعب الجماعي في يوم الإطلاق.

وقد كان للسيد “ديفيد فوتيبكا” المخرج الإبداعي بشركة Red Storm التصريح الآتي بهذه المناسبة

كان تطوير ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بنا لتدعم اللعب عبر المنصات المختلفة هدفاً نضعه نصب أعيننا منذ البداية، ويسرنا الآن أن نعلن عن Eagle Flight، و Werewolves Within، و Star Trek: Bridge Crewستدعم اللعب عبر المنصات المختلفة بأجهزة PSVR، و Oculus Rift، وHTC Vive. تقدم ألعابنا تجربة لعب جماعي بالغة الإثارة، لذا يعد السماح للأصدقاء باللعب معاً، بغض النظر عن نوع نظارة الواقع الافتراضي التي يستخدمها كل منهم، وسيلة لتعزيز الجانب الاجتماعي لألعابنا وإتاحة إمكانية لعبها بالطريقة التي لطالما تصورناها.

هذا ونذكر بأن لعبة Eagle Flight متاحة حالياً لنظارات  PSVR، و Oculus Rif، بينما ستتاح لنظارة HTC Vive في 20 ديسمبر، ومن المقرر إصدار لعبة Werewolves Within يوم 6 ديسمبر، بينما تصدر لعبة Star Trek: Bridge Crew يوم 14 مارس.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق