لا يخفى على أحد أن سلسلة يوبيسوفت الجديدة Skull & Bones مستوحاةٌ في الأساس من سلسلة Assassin’s Creed.
وعلى خلفية ذلك، تحدث المدير التنفيذي لفرع سنغافورة “أوليفييه دو روتالييه” رُفقة الرئيس التنفيذي للشركة الأم “إيف جيليمو” -في إحدى المقابلات الصحفية- عن أنهم أرادوا منح المطورين المزيد من الحرية لإطلاق لعبة القراصنة خاصتهم دون قيود Assassin’s Creed.
قال دو روتالييه:
عقب Assassin’s Creed IV: Black Flag، أردنا البقاء في عالم القراصنة الخيالي وجعله أكبر وأقوى.
تابع جيليمو:
نحن من جانبنا لم نكن لنضع حدودًا على ذلك – تطوير سلسلة جديدة يعطيك الفرصة لفعل كل ما تريد. إنها وسيلة للحصول على المزيد من الحرية.
عاد دو روتالييه مصرحًا:
نحن مقتنعون أن اللعب الأساسي الذي نقوم ببنائه كبيرٌ بما فيه الكفاية لتقديم تجربة طويلة الأمد وإبقاء الناس منخرطين فيها مدة طويلة. نحن نود فعل ذلك بشكل دائم.
يُذكر أن Skull & Bones ستتوفر السنة القادمة، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، والحاسب الشخصي.