أخبار

يوبيسوفت: نتواصل دائماً مع اللاعبين لفهم توجهاتهم وتلبية طلباتهم

يوبيسوفت

إن التواصل مع اللاعبين والاستماع لآرائهم وما يرغبون به بالألعاب الجديدة يمثل عنصر أساسي وهام في صناعة الالعاب، وعلى المطورين وشركات النشر أن يولي أهمية كبيرة للتواصل مع مجتمعات اللاعبين إن أرادوا أن تحقق ألعابهم النجاح.

يوبيسوفت واحدة من بين الشركات التي واجهت انتقادات من قبل اللاعبين لاسيما حول سلسلة أساسنز كريد، مما دفعها للعدول العام الماضي عن فكرة طرح جزء جديد من السلسلة من أجل إعطاء المطورين فرصة للعودة به لجذور السلسلة تلبية لطلبات اللاعبين.

اليوم وفي مقابلة مع Olivier de Rotalier رئيس يوبيسوفت سنغافورة والفلبين أكد بأنهم يسعون للحفاظ على روابط التواصل مع اللاعبين لمعرفة طلباتهم وآرائهم فقال:

نحن دائماً على تواصل مع اللاعبين ونقوم بإجراء محادثات معهم حول ما يحبونه ومايكرهونه بالالعاب، كما أننا نستخدم بيانات بألعابنا من أجل تحليل توجهات اللاعبين باسلوب اللعب حتى نفهم طبيعة لاعبينا بشكل أكبر.

واحدة من أسباب توجهنا أكثر في لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag لعنصر الإبحار هو لأننا شهدنا مدى تعلق وإعجاب اللاعبين بهذه الميزة في Assassin’s Creed III.

وتابع السيد Rotalier حديثه بالقول:

إن قرار التوسع بعالم أحد سلاسلنا أو تقديم عالم جديد هو بيد فريق التطوير، فنحن على ثقة تامة بفرقنا ونشجعهم على الابتكار وأن يكونوا خلاقين أثناء عملهم، وفي بعض الأوقات يأتيهم الإلهام بتقديم فكرة جديدة وأحياناً يفضلون التوسع بناحية ما في فكرة موجودة بالأصل.

هل برأيكم ستلبي يوبيسوفت بلعبة أساسنز كريد الجديدة طلبات اللاعبين؟ وماهي رغباتكم أنتم بهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق