استغل -الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت- “إيف جِلِموت” حُضوره لمؤتمر التقرير المالي الخاص بالشركة، للتحدث والتعليق على فلسفة تطوير Assassin’s Creed Syndicate وأبرز ردود الأفعال على اللعبة، وتقييماتها، عقب إطلاقها.
وإليك المُلَخص:
- لعبة Assassin’s Creed Syndicate لا تحتوي على طور للاعب المتعدد، والغالبية العُظمى من اللاعبين “سعيدون جدًا جدًا” باللعبة، مع قول البعض الآخر بأن “طور اللاعب المتعدد” كان يسبب مشاكل في الأجزاء السابقة، هذا لا يعني أن طور اللاعب المتعدد ليس جيدًا،، إلا أن انطباع العملاء عن طور اللاعب الفردي Assassin’s Creed و Far Cry كان رائعًا للغاية.
- أما عن تقييمات ومراجعات اللعبة، فكانت عالية جدًا، وكانت هناك تقييمات متوسطة أيضًا، لكن المواقع الكبيرة أعطت اللعبة درجات جيدة، و”التسويق عبر الشفاه” ساهم في صالح اللعبة لأنها منتج رائع.
- اتبعت يوبيسوفت نهجًا حكيمًا مع Assassin’s Creed هذا العام، وذلك لأنها أطلقت جزءً واحدًا فضلًا عن جزئين، وأطلقتها على أجهزة الجيل الحالي فقط.
بالتأكيد Assassin’s Creed Syndicate صدرت على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ولاحقًا على PC ونالت تقييمات جيّدة من قِبلِنا أيضًا، وشئنا أم أبينا، سلسلة Assassin’s Creed ستظل من أقوى وأفضل سلاسل الألعاب مُطلقًا.