الرئيسية / أخبار / أين تريدون أن تجري أحداث Far Cry 6؟ يوبيسوفت تسأل

أين تريدون أن تجري أحداث Far Cry 6؟ يوبيسوفت تسأل

FarCry 5

هذا النجاح جعل عشاق اللعبة يتساءلون عن الجزء القادم والمكان الذي من الممكن أن تأخذنا أحداث اللعبة إليه، فلعبة Far Cry 5 جرت أحداثها في نسخة متخيلة عن مدينة مونتانا وكانت لأول مرة تجري أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبدو بأن يوبيسوفت تريد أن  تستطلع آراء اللاعبين حول المكان الذي ستجري فيه أحداث Far Cry 6.

حيث طرحت استفتاء على اللاعبين ليختاروا 3 مناطق يفضلون أن تجري بها أحداث اللعبة المقبلة، وكان من بينها أراضي Alaska بحيث تركز على فكرة البقاء على قيد الحياة في تلك الظروف الطبيعية والجوية القاسية ، أو أن تجري أحداثها في كوكب آخر مع عناصر خيال علمي.

كذلك تضمن الاستطلاع خيار لحدوث القصة في ستينيات القرن الماضي أثناء حرب الفيتنام، أو في غابات البيرو، أو في عالم شبيه بلعبة Mad Max أو في عالم Shangri-La الذي شهدناه في Far Cry 4 إلى جانب خيارات أخرى كما بالصورة أعلاه.

شاركونا اختياركم للمكان المفضل بحسب رأيكم.

المصدر

شاهد أيضاً

Fortnite

عرض الموسم الخامس لـ Fortnite أكثر عروض الألعاب مشاهدة على يوتيوب في 2018

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المنافسة بين الألعاب لحصد الألقاب بناء على أدائها طوال ذاك العام، المنافسة تستهل أولاً مع لعبة العام لكن هنالك ألقاب أخرى تحظى بها الألعاب فمثلاً Fortnite تربعت على قائمة الألعاب الأكثر بحثاً عنها في محرك جوجل لهذا العام.