أخبار

شركة تبيع وسائل غش تواجه يوبيسوفت بالمحاكم بسبب Rainbow Six Siege

تحرص يوبيسوفت على ملاحقة الغشاشين في لعبة Rainbow Six Siege لما يمثل هذا الأمر من أهمية بالغة  عند شتى اللاعبين الذين يشتكون بأن هؤلاء يفسدون عليهم تجربة اللعب ويجعلون بيئة اللعبة والمنافسة فيها غير عادلة.

ومن باب هذا الحرص قامت الشركة في 23 أكتوبر الحالي برفع دعوى قضائية على شركة  Mizusoft بسبب قيامها ببيع أدوات ووسائل غش للعبة Rainbow Six Siege قيمتها مئات الآلاف من الدولارات.

القضية جاءت بعد تصريح لأحد الهكر ويدعى J.V.L. حيث ذكر بأن لاعبين محترفين في لعبة رينبو يستعملون وسائل غش قاموا بشرائها من  Mizusoft، وبحسب الموقع الالكتروني الخاص بهذه الشركة والذي تم إغلاقه بعد الدعوى تصرح الشركة بشكل علني بأنها تهدف لبيع أدوات غش تسمح للاعبين بامتلاك قدرات ومهارات تجعلهم يتفوقون على باقي اللاعبين ويلحقون بهم أذى أكبر.

كذلك تتيح الشركة للاعبين الاشتراك في خدمة تخفي أي نشاطات غش يقومون بها مقابل دقع 13 دولار يومياً وهذا أدخل لجيوبها مبالغ طائلة، ولهذا يوبيسوفت تطالبها الآن بحسب الدعوى بدفع تعويض بقيمة 25,000 دولار عن كل انتهاك.

وبالحديث عن رينيو كانت يوبيسوفت قد أعلنت سابقاً بأنه لا وجود لجزء ثاني من هذه اللعبة وبأنها ستدعم الجيل المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق