أخبار

شركة Ubisoft مازالت تخطط لطرح 5 ألعاب حتى نهاية مارس 2021

كان من المفترض أن نشهد إطلاق عدد من ألعاب Ubisoft بالنصف الأول من هذا العام مثل Watch Dogs legion و Gods & Monsters  لكن الشركة قررت تأجيل إطلاق هذه الألعاب دون أن تحدد موعد لطرحها.

اليوم ومن خلال تقرير الشركة للسنة المالية الفائتة كشفت بأنها ما تزال تخطط لطرح خمسة ألعاب ضخمة AAA بالسنة المالية التي تنتهي في 31 مارس 2021، وهي:

  • Assassin’s Creed Valhalla
  • Watch Dogs Legion
  • Rainbow Six Quarantine
  • Gods & Monsters

بجانب عنوان جديد لم يعلن عنه من قبل والاعتقادات تشير لكونه FarCry 6 والذي قد يتم الكشف عنها في الحدث الرقمي المعلن عنه في يوليو، وبحسب المحلل دانييل أحمد فإن الشركة ستطرح 3 من أصل خمسة ألعاب ضخمة هذا العام أي بين أكتوبر ونهاية ديسمبر 2020 ضمنها Assassin’s Creed Valhalla، ولعبتين يطرحان قبل نهاية مارس 2021.

اقرأ أيضاً: أين تريدون أن تجري أحداث Far Cry 6؟ يوبيسوفت تسأل

لكن رئيس الشركة Yves Guillemot ألمح إلى وجود احتمال تأجيل لعبة من هذه الألعاب الخمس للسنة المالية أي بين أبريل 2021 ومارس 2022 وهذا بسبب الظروف التي يفرضها تفشي كورونا مثل عمل المطورين من المنزل والانعكاسات الاقتصادية له.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق