أخبار

نسخ PS4 تهيمن على النسبة الأكبر من مبيعات ألعاب Ubisoft بالربع الماضي

Assassin’s Creed Odyssey، Ubisoftكشفت Ubisoft اليوم وخلال لقائها بالمستثمرين عن بعض الأمور الخاصة بمبيعات ألعابها ولاسيما توزع نسبة المبيعات ما بين نسخ الأجهزة المختلفة.

حيث ذكرت الشركة بأن النسبة الأكبر من إجمالي مبيعات ألعابها كانت لصالح نسخ بلايستيشن 4 حيث سيطر الجهاز على 31%  من مبيعات ألعاب يوبيسوفت في الربع الماضي في حين جاءت نسخ الحاسب بالمركز الثاني مع 24% أما حصة اكسبوكس ون من مبيعات الألعاب كانت 18% مع 11% نصيب نسخ سويتش.

من ناحية أخرى تطرقت الشركة للحديث عن أهم سلاسل ألعابها وهي Assassin’s Creed حيث ذكر Yves Guillemot بأن سلسلة أساسنز كريد باتت الآن سلسلة ألعاب أربي جي بشكل كامل وهذا بعد أن حققت Assassin’s Creed Odyssey نجاحات كبيرة لم تكن تتوقعها الشركة.

وهذا يشير إلى أن ألعاب السلسلة القادمة ستتابع في نهج أوديسي وستقدم خيارات أربي جي أكثر عمقاً، وبالفعل تمكنت الشركة الفرنسية عبر هذه الوصفة من تقديم تجربة جديدة بالسلسلة وتجنبت إخطاء التكرار التي كان الكثير ينتقد السلسلة لأجلها.

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق